¤°^°¤§][ منتديات الكوكب][§¤°^°¤

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبًا بك يا¤°^°¤§ زائر §¤°^°¤في منتديات الكوكب

4 مشترك

خطوا ت سهله في ساعتين بتخلي زوجك يتجنن علكي

ملكة الأحساس
    ملكة الأحساس
    مشرفة
    منتدى االمطبخ والاكلات الشهية

مشرفة منتدى االمطبخ والاكلات الشهية

انثى عدد الرسائل : 1336
    المزاج : خطوا ت سهله في ساعتين بتخلي زوجك يتجنن علكي 8110
    الاوسمة : خطوا ت سهله في ساعتين بتخلي زوجك يتجنن علكي Vbfs210

علم السعودية خطوا ت سهله في ساعتين بتخلي زوجك يتجنن علكي

مُساهمة من طرف ملكة الأحساس الأربعاء سبتمبر 12, 2007 9:39 pm

خطوا ت سهله في ساعتين بتخلي زوجك يتجنن علكي Frashagirls%20(3)خطوا ت سهله في ساعتين بتخلي زوجك يتجنن علكي Frashagirls%20(29)

[center]السلام عليكمبنات طبعا كلنا انعرف ان شي صعب انغير الجسمفي يوم واحدمعظم الخلطات والكريمات تاخذ شهور علشان تطلع نتايجها .. بس الوحدهمناوخصوصا المتزوجات لازم يعتنون بشكلهم ونظافتهم بصوره مستمرهانا بقولكمالخطوات اللي اسويها علشان اظهر باحسن منظر قدام زوجي .. مع انوالله بشرتيدهنيه وعندي حبوب ومسام في رجلي واعاني من الهالات.. الا ان زوجي اذا سمعني اشتكيمن شكلي عند صديقاتي , يعصب ويقول واللهانج تجنين ماشوف فيج شيعموما اللياسويه مب عباره عن خلطات هذي مجرد حيل بسيطه ماتاخذاكثر من ساعتين في اليوم , بعدها تطلعين ببشره نظيفه وتلمعوايد طولت خلاص مابي اسندركم بدخل في الموضوع
    *علاج البشره
    اول شي تسوينه هو انج تغسلين وجهج بالماي للتخلص من اي اوساخبعدين اخذي وعاء صغير حطي فيه ثلج وقليل من ماء الورد , وحطي وجهجفيه كثرالمستطاع ( ادري بارد بس وايد مفيد ) كرري هالعملية لمدة 5-7 دقايقبعد ماتنشفينالوجه اتحطين قناع طبيعي بسيط , انا كل اسبوع انوعاحيانا استخدم قناع الفراولةواحيانا الموز واحيانا الافاكادو , بقولكم عن الفراولةواللي حابة اتعرف عنالباقي انشاءلله مره ثانيه ( لول مابي اطول عليكم)
    قناع الفراوله = 3 حبات كبارمن الفراولة اتقطعينهم وتنعمينهم بالملعقةواول ماتحسين انهم صاروا ناعمينحطيهم على وجهج وخلي القناع لمدة
    10
    دقايق , اول ماتخلص هالدقايق غسلي وجهج بماءالوردهالقناع يساعد على نضارة البشره
    *سكرب طبيعي للجسم
    ممكن في العشر دقايق اللي تنظرين فيهم سويلجسكرب سريع للجسماخذي زيت زيتون وملح وافكري جسمج زين ( طبعا بحركاتدائريه)
    اذا خلصتي حطي على جسمج كامل ماي دافي ..
    *الأنف
    بالنسبة للخشم , انا الصراحه خشمي فيه حبيبات سودا جربت كل شيومانفعالحين صرت احط شي اسمه Honey & Oat scrub mask
    هذا سكرب للوجه بسانا احطه على خشمي واخليه 10 دقايق وعقباخذ فوطه صغيره وافرك خشمي بعدين اغسلهوانشفه واحط لصقات بيوريهماقولكم ينظف 100% بس الحمدلله مايبين وخصوصا لانياشقر بعدها
    * غسل الوجه
    الحين وانتي في الحمام ( الله يعز اللي يقرون ) اغسلي وجهج بغسولطبيانتي متعوده عليه ( انا شخصيا استخدم نيتروجينا لان وجهي فيه حرارووايدنفع معاي)
    وانتي تغسلين وجهج بالغسول ركزي على المناطق اللي فيها حرار ( اذاعندج طبعا)
    خلي الغسول شوية على الوجه بعدين اغسليه بماي بارد
    *غسل الجسم
    بالنسبة للجسم , اللي انا شخصيا اسويه هو اني اول شي احط سكربتمعطرمن البودي شوب (انا استخدم البابايا) على جسمي وافرك جسمي عدل بالليفه الليعلى شكل قفاز عارفينها طبعابعد مااخلص اغسله بالماي واحط جل الاستحمام , انابشرتيحساسه واي جل استخدمه او اي صابونه يسببون لي حساسية ويطلع لي حرارصغارفي رقبتي وظهري , بس الحمدلله الحين استخدم جل الاستحمام من دوفريحتهاتجنن ومايسبب لي اي حساسيه ويخلي البشره ناعمه
    * تنظيف المنطقه الحساسه
    بالنسبة لتنظيف المنطقه الحساسه , في بنات يستخدمون الصابونالطبي من الصيدليات للتنظيف .. انا شخصيا استخدم فوطه صغيره واحط فيها غسولالاستحماممن بيبي جونسون وافرك المنطقه بعنايه , هالغسول وايد زين لان ريحتهحلوهومايسبب حساسيه وطبعا نظافه هالنطقه وصحتها اهم شي فعقب ماخلصاركز علىهالمنطقه واغسلها بالماي الدافي لمدة 3 -4 دقايق .. افركي جسمج بليمونه وكتي عليجماي وخلاص طلعي ههههه خلصنا
    * بعد الاستحمام
    اذا خلصتي كل شي وقبل لا تطلعين من الحمام ( وانتوا بكرامة) رشيعلى جسمجالزيت البخاخ من بيبي جونسون على زيت اللوز ريحته حلوه ويخليالجسمناعم مثل الحرير .. وزعيه على كل جسمج

خطوا ت سهله في ساعتين بتخلي زوجك يتجنن علكي Frashagirls%20(4)خطوا ت سهله في ساعتين بتخلي زوجك يتجنن علكي Frashagirls%20(3)خطوا ت سهله في ساعتين بتخلي زوجك يتجنن علكي Frashagirls%20(29)

[/center]
    ملك بدون مملكه
    ملك بدون مملكه
    المشــــرف العـــــام
     المشــــرف العـــــام

ذكر عدد الرسائل : 367
    البلد : جدة
    المزاج : خطوا ت سهله في ساعتين بتخلي زوجك يتجنن علكي 2610
    الاوسمة : خطوا ت سهله في ساعتين بتخلي زوجك يتجنن علكي Aiicai11

علم السعودية رد: خطوا ت سهله في ساعتين بتخلي زوجك يتجنن علكي

مُساهمة من طرف ملك بدون مملكه الخميس سبتمبر 13, 2007 12:54 pm

ملكه يسلموا